صور : اتحاد تطاوين يفوز على منتخب تونس الأولمبي

نشر من طرف كورة بلس في 26/09/2021 - 21:00
اخر تاريخ تحديث 11/05/2024 - 08:01

فاز اتحاد تطاوين، مساء اليوم، على منتخب تونس الأولمبي بهدف دون رد، في إطار الجولة الاولى من البطولة الودية التي تقام بالجنوب التونسي تخليدا لذكرى وفاة المدرب لطفي السبتي.

 

وسجل هدف اتحاد تطاوين مؤمن الرحماني في الدقيقة 72، ما جعل منتخب تونس الأولمبي الذي يقوده المدرب ماهر الكنزاري يلهث وراء التعديل والذي كاد أن يتوصل إليه في الوقت البديل عن طريق زياد بريمة، الذي صوب ونجح لاعب تطاوين شهاب الصالحي، في إنقاذ الموقف من على خط المرمى.

 

وخسر فريق تطاوين جهود حارسه الأول عزيز السلامي، بعد أن تعرض للإصابة في الدقيقة 83، ليغادر الميدان ويترك مكانه للحارس الشاب ياسين بقير.

 

وشهدت الدقيقة الأخيرة من اللقاء إشهار الحكم وليد الجريدي البطاقة الحمراء في وجه لاعب اتحاد تطاوين وصاحب الهدف الوحيد للمباراة مؤمن الرحماني.

 

وتجدر الإشارة لأن المدرب محمد علي معالج، وبعد أن غادر فريق تطاوين عاد للإشراف عليه مجددا بعد الاتفاق مع إدارة الفريق على عديد النقاط.

وفي لقاء آخر ولحساب الجولة الأولى من هذه البطولة الودية، تعادل مستقبل سليمان دون أهداف مع اتحاد بن قردان.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.